22 Nov

Our Race Never Ends

تحت شعار Our Race Never Ends شاركت جمعية العناية الصحيّة في سباق الماراتون في بيروت نهار الأحد الواقع في 12 نوفمبر 2017 بحضور المغنية اللبنانية إيفون الهاشم وسط أجواء حماسية رياضية بإمتياز وتفاعل لافت من قبل المشاركين في السباق.
أُطلقت حملة Our Race Never Ends على مواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية شهر أوكتوبر كمبادرة لتوجيه رسائل عديدة أهمها إحترام حقوق المتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري في عدم التعرّض للوصمة والتمييز، في الحصول على الخدمات الصحيّة والإجتماعية والحق في الحصول على الدعم النفسي والمعنوي. كما وهدفت الحملة إلى تذكير الشباب بضرورة الوقاية من فيروس نقص المناعة البشري وتشجيعهم على المشاركة في السباق لمساعدة أشخاص متعايشين مع الفيروس في الحصول على العلاج.
تركّز النشاط على نشر معلومات حول طرق الوقاية من فيروس نقص المناعة البشري وطرق إنتقال العدوى ومدى فعّالية العلاج. وشاركت المغنية اللبنانية إيفون الهاشم مع فريق عمل جمعية العناية الصحيّة مسجلةً موقف دعم إلى كل الأشخاص المتعايشين مع فيروس نفص المناعة البشري أكدت من خلاله أن هؤلاء الأشخاص لهم حقوق يجب إحترامها وعدم إنتهاكها، كما وأن تعرّضهم للوصمة والتمييز هو أمر مرفوض.
هذا وتمّ توزيع قسائم شرائية مقدّمة من قبل Dunkin Donuts على أكثر من 250 مشارك في السباق بعد إجابتهم على مجموعة من الأسئلة تتعلّق بموضوع فيروس نقص المناعة البشري.
إنّ جمعية العناية الصحيّة تسعى دائماً لتوعية الشباب وتشجيعهم على إستخدام الواقي الذكري بالإضافة إلى أهمية زيارة عيادة الصحّة الجنسيّة للإستفادة من الخدمات المقدّمة وخاصة خدمات المشورة والفحص المجاني HIV/STIs.

none

0 Comment

related posts