Rally Paper Good Bye Summer 2017

20046273_1374675552647627_2513623343646296232_n (1)
هيّا ننهي الجرعة الزائدة !
August 31, 2017
Harassment_lead-panel-1-full-width
يوم باعني أبي
November 1, 2017
073A6453

 نظَمت حركة شباب الشرق بالتعاون مع جمعية العناية الصحيّة، جمعية  كن هادي، جمعية Believe، التجمع الوطني للسكري، جمعية الاصدقاء اللبنانيين لمرضى التصلب اللويحي، جمعية حماية، RALLY PAPER GOODBYE SUMMER  وذلك نهار الأحد في 8/10/2017 في مدينة زحلة.

تخلّل الرالي نقل مباشر طيلة النهار عبر اثير تلفزيون زحلة واذاعة sky FM وتلفزيون TéLé Lumière ومشاركة الصحف المحلية في زحلة والبقاع.

شاركت جمعية العناية الصحيّة في هذا النشاط من خلال سعيها إلى توعية الشباب المشارك حول فيروس نقص المناعة البشري بهدف تغيير المعتقدات الخاطئة والتخلص من المخاوف التي قد تكون لديهم حول هذا الموضوع. كما ودعت جمعية العناية الصحية الشباب وشجّعتهم للقيام بفحص لفيروس نقص المناعة البشري والتخلص من المعوقات التي تمنعهم من إستخدام الواقي الذكري وأخذ الحيطة والحذر دائماً في علاقاتهم الجنسية وسلوكياتهم الأخرى المعرّضة للخطر.

إن جمعية العناية الصحيّة تعمل لتطوير ثقافة الخيارات الصحيّة والسلوكيات الجنسية المحمية التي تبعد الشباب عن الإصابة بفيروس نقص المناعة وغيره من الإلتهابات المنقولة جنسياً.

هذا و شارك في النشاط، عدد من الجامعات في المنطقة منها ال  USEK ، AUST  ،USJ ،AUL  ، ULF  ،LIU ، فضلاً عن معهد الحرف الفنيقي، علية ابن الانسان، جمعية نوسروتو، الصليب الاحمر اللبناني قسم الشباب، جمعية كشافة لبنان المستقبل، كشاف التربية الوطنية، جمعية الكشاف اللبناني، جمعية الكشاف الماروني، شبيبة العذراء فرع تعلبايا، شبيبة سيدة المعونة الدائمة جلال، كشافة المحبة فوج الكرمة زحلة، شبيبة الروم الملكيين الكاثوليك ابلح، جمعية ابيض واسود، حركة شباب الشرق فرع الدكوانة، وعدد كبير من السيارات التي شاركت باسمها الخاص . واختُتم الرالي الذي شارك فيه أكثر من مئة شاب وشابة بحفل موسيقي كبير وغداء في زحلة ، وُزِعت خلاله الجوائز على الفائزين كما و تمّ تكريم المؤسسات الراعية.

 

 

 

 

Please wait...

NewsLetter

.
The Philosophy of Design is The Art of Creativity Made Simple|The Philosophy of Design is The Art of Creativity Made Simple
Designed|Developed|Created|Invented by AMF Lebanon